السياحة الإلكترونية والسمعة الإلكترونية

السياحة الإلكترونية والسمعة الإلكترونية

السياحة الإلكترونية والسمعة الإلكترونية

الهدف من التكوين: يتضمن هذا البرنامج التدريبي مجموعة مشتركة من القدرات والمهارات تتمحور حول:
• نهج التسويق والتسويق الإلكتروني
• المراقبة الإعلامية والتجارية والصورة
• إبتداع المحتوى المناسب
• بيع الخدمات وإعداد التقارير
• إدارة المراجعات والتعليقات
• استخدام الأدوات والحزم البرمجية والحلول التي تتيح إدارة اشهار الشركة وبيع الخدمات وإدارة السمعة الإلكترونية
الوظائف والفرص: مدير مبيعات؛ مدير تسويق ؛ مدير الإيرادات؛ مدير التجارة الإلكترونية؛ مسؤول النوعية ؛ مدير الاتصالات؛ مصمم المواقع الألكترونيّة، تحسين محركات البحث (SEO) ؛ مدير المجتمعات الألكترونيّة
تنظيم التكوين: يتم تقديم البرنامج التدريبي إما بالتناوب في 2560 ساعة ، منها 50٪ من الوقت في المعهد و 50٪ في بيئة مهنية ، أو في 2415 ساعة في من التكوين الداخلي بما في ذلك دورة تمهيدية واحدة في بيئة مهنية تبلغ 180 ساعة في السنة الأولى ودورة اندماج في البيئة المهنية مدتها 390 ساعة في السنة الثانية.