إدارة ومراقبة عمليات السياحة والفنادق والمطاعم

إدارة ومراقبة عمليات السياحة والفنادق والمطاعم

تكوين داخلي او بالتناوب

الهدف تكوين متدربين قادرين على تنفيذ التعليمات والرؤى المنبثقة عن إدارة سياحية أو فندقية أو مطعميّة ، وفق المعايير المطلوبة.
يصبح المتخرّجون قادرين على التعاون في تطوير الإستراتيجية التجارية ، لضمان التطوير التجاري، ومراقبة جودة الخدمات ، وضمان المهام الإدارية ، وضمان مردود الأنشطة.
يتعلمون المساهمة ، في مواقف مختلفة ، بإدارة فريق أو ميزانية أو قسم معين.
الوظائف والفرص: مساعد مدير (قسم) ؛ مساعد تنفيذي (من وحدة واحدة) ؛ مساعد مدير العمليات ؛ مساعد مراقب؛ معالج استثمار.
تنظيم التكوين: يتم تقديم البرنامج التدريبي في 2400 ساعة ، إما بالتناوب، يكون منها 55٪ من الوقت في المعهد و 45٪ في بيئة مهنية ، أو داخلي بما في ذلك دورة تمهيدية في بيئة مهنية مدّتها 180 ساعة في السنة الأولى ودورة اندماج في البيئة المهنية مدتها 390 ساعة في السنة الثانية.