الترويج والتسويق للمنتجات المحلية

الترويج والتسويق للمنتجات المحلية

تكوين داخلي او بالتناوب

الهدف من التكوين: إكساب المتدرب الأدوات الأساسية لتنفيذ عملية تقدير وترويج وتسويق المنتجات المحلية.
على المستوى الإداري ، يتلقى التدريب الذي يتيح له ضمان الإدارة التشغيلية للوحدة التجارية وقيادة فريق تجاري.
يتعلم أيضًا تطوير العلاقة مع العملاء وفن المبيعات بالإضافة إلى تنشيط العرض التجاري للمنتجات المحلية.
الوظائف والفرص: مستشار مبيعات؛ بائع / مستشار؛ مستشار البائع / التجارة الإلكترونية ؛ تقني و تجاري ؛ مستشار تجاري ؛ مدير وحدة تجاريّة محلّية.
تنظيم التكوين: يتم تقديم البرنامج التدريبي في 2370 ساعة ، إما بالتناوب ، منها 50٪ من الوقت في المعهد و 50٪ في بيئة مهنية ، أوداخليا بما في ذلك دورة تمهيدية واحدة في بيئة مهنية مدتها 180 ساعة في السنة الأولى ودورة اندماج في البيئة المهنية مدتها 390 ساعة في السنة الثانية.